روح البحث

الاثنين، 24 أبريل 2017

المسلسل الهندي القصير Tanhaiyan

اعود لمدونتي بعد انقطاع طويل... والفضل يعود للمسلسل الذي ادهشني فنقلته لكم ...
تنهايان او الوحدة ...مسلسل هندي قصير من 10 حلقات .. من بطولة الفنان  بارون سوبتي بطل مسلسل من النظرة الثانية، والفنانة الجميلة سوربي جيوتي بطلة مسلسل قبول ومجموعة من الفنانين.

تدور احداث المسلسل حول الشخصيتين الرئيسيتين حيدر علي خان (بارون) و ميرا كابور( سوربي)، حيث يتعرفان على بعضهما في زواج صديق حيدر من صديقة ميرا، وتحصل مفارقات كثيرة واحداث كوميدية بين حيدر وميرا ويشعران بالانجذاب لبعضهما.
حيدر شخصية معقدة، حيث يعيش من الداخل انكسارا وحزنا لا يوصف وشعور بالذنب اتجاه انتحار صديق عمره، بينما يتظاهر انه كازانوفا وشاب مشاغب مع الفتيات. وفي المقابل، ميرا كابور مرت بحالة كآبة لكنها قررت ان تستمتع بكل لحظة ف حياتها وعدم الاستسلام لليأس والحزن. وهذا ما يصنع المفارقات بين حيدر وميرا، التي تتعرض لزخات غضب حيدر ف لحظات صفائهما، ولان ميرا شخصية قوية فانها تقرر تناسي حيدر والرحيل عن عرس صديقتها، الا ان حيدر يتحطم ويستعطفها ان تبقى. ثم تمر الاحداث بسعادة ورومانسية بينهما الى ان يكتشف حيدر ان ميرا كابور هي الفتاة التي احبها صديقه الراحل. فيتسبب له بصدمة عنيفة ويتحطم قلب حيدر..مجددا.... بماذا ستنتهي الاحداث.. ساتركها لكم ايها المتابعون.
تميز المسلسل، بالفكر الجريء والمنفتح، كما ان ابهر بالتصوير الجذاب والألوان الجميلة، والموسيقى التصويرية الرائعة، بالاضافة الى المواقع والمنزل الذي تم فيه تصوير احداث العرس بالاضافة الى التزيين الراقي والملابس الفاتنة على عكس ما شاهدنا ف المسلسلات السابقة من ازياء غريبة وغبية على بطلات المسلسلات كمسلسل غيت ومن النظرة الثانية..الخ.
لكن الغريب عدم وجود لكبار السن من العائلة ف العرس المقام ف بيت حيدر، فالمسلسل شبابي فقط!

اقتباسات راقت لي من المسلسل:
*  لا توجد ف الحياة مسألة كبيرة الا التي نصنعها نحن بأوهامنا.
حيدر: لا تبدين جميلة بالقدر الذي تخيلت!
ميرا: على الاقل انت فكرت بي وتخيلتني بينما انا لم افعل

هناك 3 تعليقات: