روح البحث

الثلاثاء، 28 يوليو 2015

الكبير ..كبير خااان

تعرفت على هذا المخرج المبدع من خلال رائعته Kabul Express الذي صدر عام  مع الفنان ارشد وارسي وجون ابراهام 2006 

ثم  New York  مع جون ابراهام وكترينا كيف وعرفان خان  الذي يتناول قضايا التمييز ضد المسلمين بعد احداث 11 سبتمبروقد صدر عام 2009 ثم Ek Tha Tiger عام 2012 مع سلمان خان وكترينا كيف..

 والآن هاهو يكسر شباك التذاكر بفيلمه الجديد مجددا مع النجم سلمان خان وكرينا كابور خان والطفلة المبدعة هرشالي ملهوترا  الطفلة القادمة من دلهي والتي تم اختيارها بعد آلاف اللقاءات مع اطفال من ارجاء الهند وطهران وكابول نظرا ان دور الطفلة بكماء!
ردود الافعال على الفيلم جدا ايجابية حيث فجر شباك التذاكر وحطم الرقم السابق لفيلمه Kick وقد احب الناس والمشاهير الفيلم جدا نظرا لما يحمله من رسالة انسانية.. منهم الفنان عامر خان الذي خرج بعد مشاهدة الفيلم يمسح دموعه امام الملأ وصرح ان هذا الفيلم اروع افلام  سلمان خان وأروع أداء له على الاطلاق وتوقع ان هذا الفيلم سيكسر الرقم التجاري الذي حققه !PK

الجدير بالذكر انه اقوى فيلم في تاريخ السينما الهندية من خلال ايرادات شباك التذاكر خلال اسبوع واحد. واحتل الفيلم مرتبة ضمن أفضل 20 فيلماً في أميركا.

متحمسة جدا لمشاهدة الفيلم وتدور احداثه حول بجرنجي الذي يلتقي بالطفلة الباكستانية البكماء ومغامرته لاعادتها الى اهلها في باكستان.. فيلم مفعم بالمشاعر وبرسالة انسانية قوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق