روح البحث

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

جائزة التفوق!


يخفق قلبي... وانا اسمع اسماء بعضها اعرفها وبعضها انكرها.. واقول ف نفسي هل ساسمع اسمي... هل ...ثم ينادى على اسمي فتنفرج اساريري وانطلق كفراشة الى المنصة.. لاستلم هديتي المغلفة..تبتسم المديرة..وهي تقدم لي هديتي مع شهادة التقدير باسمة: مبروك!
ف الصف.. وهديتي على طاولتي...والزميلات يلتهمنهن الفضول.. افتحي الهدية هيا!
يتلمسونها... تخمن احداهن:اظنه كتاب!
اخرى تمسد بيدها الاحجية:ربما مذكرة انيقة!
اجاوب في خبث: لن تفتحها الا امي ... لا تحاولن..
اخبئ الهدية وشهادة التقدير عن اعينهن الفضولية ف الحقيبة.
في فترة المساء.. اقدم الهدية مع شهادة التقدير لوالدي...
يبتسم ابي وهو يقرأ شهادة التقدير... سأبروزها لك. تفتح والدتي الهدية.. تهتف رائع.. تسلم الهدية لي وتمضي.. فهي لا تجيد القراءة!
انظر الى هديتي... كتاب... رائع ... انا احب القراءة .. اقرأ العنوان تتسع حدقتاي.... (عذاب القبر ونعيمه)!!!
هدية رائعة لطالبة ف المرحلة الابتدائية ...شكرا مدرستي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق