روح البحث

الأحد، 18 مايو 2014

ِِAamir Khan


لا تهمني الأرقام...بقدر ما يهمني حب الناس لأفلامي!


أنا لا أذكر أرقام شباك التذاكر للأفلام القديمة المفضلة لدي كل ما اذكره أني احببتها لأنها لامست قلبي.
هكذا أجاب الفنان البوليودي المتعدد المواهب ..( ممثل ومغني و منتج ومخرج وكاتب ومقدم برامج).. على سؤال في احد لقاءاته التلفزيونية عن الارقام القياسية ابان افتتاح فيلمه الاخير Dhoom3 .
 Mr Perfectionist كما يلقبه البوليوديون.. الفنان المهووس بالكمال عامر حسين خان.
شخصية لاتفارقها الجدية . حاضر الذهن دائما ومتوثب! كشخصية أراه شخصا حصر نفسه في زاوية ضيقة من الجدية.. وهي ملاحظات باحت بها مجموعة من الفنانات اللواتي عملن معه كالفنانة كاجول والفنانة انوشكا شارما حيث باحت احداهن بانها لا تميز بين جديته وهزله! بينما طلبت احداهن ان يتخفف من عبء الجدية وأن يمارس حياته الطبيعية بلا مبالغة!
لقاءات عامر خان التلفزيونية الجادة لا تروق لي بعكس لقاءات ملك بوليود شاه روخان الذي يشتهر بحس الدعابة والجواب الحاضر والتواضع. إلا انه تختلف الحسبة لدي كفنان فلا يمكن ان تتوقف عن متابعة أفلام عامر خان وانتاجاته البوليودية.

عامر خان ايقونة مميزة بعيدة عن الاضواء والضوضاء مقارنة بالملك شاه روخان الذي يحظى بشعبية وحضور طاغي،  حققت أفلام عامر خان مؤخرا أرقاما قياسية وكان آخرها Dhoom3. هذا الفنان الذي يقترب من نهاية عقد الاربعينات المتزوج حاليا من المخرجة كيرن راو، يعيش مجد نجاحه ويخطط جيدا لمستقبله المهني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق