روح البحث

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

فتاة الرماد 7


                   
لا نجاح ولا فشل في الحب, يكفي أنك أحببت! 
                   انيس منصور



غيابك...لحن حزين ينتحب على اوتار قلبي!
آهات تكوي القلب.. وتطوي الايام الجريحة طيا!
قطرات من غضب...تبلل سطور قدرنا!
لهيب عاصف على رمال حرقة فراقنا!
,,,,,,,,,,
امام مرآتي ...التي سئمت احاديثي البلهاء عنك...رسمت بالكحل عيني!
آه عيني التي لم يقدر لك ان تشهد انعكاس صورتك الاثيرة على صفحتها! ايعقل ايها المجنون ان تصبر عن رؤيتي!! أوكلما طلبت منك صورة لك ..كي ابادلك صورة لي..قلت: لا داعي فأنا على يقين انك الاجمل من نسمات خيالاتي!
فألحّ عليك: اريد رؤية ملامحك!
فترد علي: لا اقل وسامة عن بقية شباب قبيلتي الذين يحيطون بك.. اطمئني!
,,,,
مرت 3 اشهر جريحة من تقويم حياتي ..دون اي خبر منك! وذات نهار مرير يتخبط بضجر.. اذا برسالة من غياهب الغياب تطفو على سطح صندوق الوارد! يالهفة قلبي انها منك!
سطرت فيها كلمتان..اختزلت ظلالا وارفة ... يتلصص من ثقوبها عينان حالمان ..ينضحان اهتماما صامتا ..وعشقا اخرسا!
كتبت لي : كتاباتك قوية..
فرددتُ عليك: اقرأ للاقوياء!
فأردفتَ: ويقرأ لك الضعفاء ...فرفقا بقلوبنا!
اردتُ فتح ملفات العتاب... فاذا بك تقطع سبيل حنقي بغرام وصالك الجارف...لثمتني بلحظات رومانسية وتبادلنا تمتمات المحبين وكأن شيئا لم يقع! تمنيتَ ان اخصك انت فقط بعالم حروفي الرومانسية فلا يقرأها غيرك لانها عنك ولك!
ملامحك,,
ذات صفاء..بعثت لي بصورتك..دون تمهيد...
فتحت صندوقي فاذا بي ارى وجها آسرا بالوسامة!!
رباه لم اتخيل "الحلط" بهذا القدر من الروعة ..عينان صافيتان .. وانف أشم كالسيف..وشفاه ممتلئة  بالاشتهاء!!
بعثت لك: يالوسامتك عمر!
انها عيناك حبيبتي تكسيني جمالا..
وانعكاس مشاعري نحوك..
زادت ملامحي بهاء!
،،،،،،،،،،،
انها لظى,,
غيرتك!!
حلت على قصتنا فصول متناثرة متنافرة...مشاكسات ومناوشات ..وحب ورومانسيات..وايدولوجيات متناطحة وغياب ..وغيرة قاتمة!
 تغيرت محبوبي .. اصبحت مهزوزا شكاكا ..متأففا متبرما..
ذات نقاش في المنتدى ..بعثت لي على الخاص..
ارى قاسم ..يدس انفه في كل مشاركاتك!! الا تلاحظين ذلك؟
وماذا في ذلك ربما اهتمام مشترك !
لا تتغابي ... اعجابه بك واضح كعين الشمس!
هههه اهي الغيرة محبوبي! ثق لا يملأ عيني وقلبي سواك!
لست طفلا كي تهدهديني ...لن اشغلك اذهبي وناقشيه ...اكملي حوارك معه! باي
عمر ..مهلا... اينك لاتذهب!
واختفيت اشهرا مماثلة!!
صوت قادم ,,
عقب انتهاء محاضرتي ..تفقدت هاتفي..ففوجئت ب 5 مكالمات من رقم مجهول!!
فصدح هاتفي مجددا..
الو
الفاضلة فلانة الفلاني!
-        نعم انا هي ...؟؟
ليش ما تردي ؟؟ خمس مرات اتصل فيش؟؟
-        عفوا من معي!!
انا عمر!!
-        عمر ال.....فلاني.!!!
نعم انا هو ..
-        واو مفاجأة والله!! شو هالكرم الحاتمي اللي نزل عليك فجأة!!ياناسينا ...وش اللي ذكرك فينا!!
انا ما نسيتك عشان اتذكرك!
-        شخبارك.. شو هالغيبة؟
حبيت اسلم عليك بس.
-        بس!!
يعني وش تبي؟؟
-        سلامتك عمرامممم اش رايك ف صوتي ؟؟
احسن من صوت امينه عبدالرسول!
-        ههههههههههه يخس ابليسك! طمني عليك!
بخير ..حبيت اسلم عليك!
-        يبوك عرفنا انك حاب تسلم علينا!
علامك؟
-        مالني؟؟
انت بخير !
-        الحمد لله..
ع فكرة هالرقم لا تخزنيه..لانه مش رقمي!
انا بغضب: ولا يهمك
اش فيك! عصبتي!
-        ولا شي.. اشكرك ع الاتصال
العفو حبيت بس اطمن واسلم عليك!
!!!!!!!!!

كنت مرتبكا !! قلقا.. جامد الصوت! لا تظهر اشواقك! وكانت اول وآخر مكالمة منك!
يتبع ،،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق