روح البحث

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

تمتمة



سيعود الغائب...
بعد رحيل فاشستي بلا وداع!
هممم بماذا أعاقبه؟
******
نظر إلي ليلة رحيله:سأشتاقك.
فأدرت ظهري متغطية بلحافي: وأنا أكثر... نام وراي دوام!
فرحل دون أن يودعني!
وش سويت ؟
*******
مضى على انضمامي لقافلة الغير باحثين عن عمل..
مدة ليست بالقصيرة
عمتي سددت إلى وجهي 5 أصابع- وليس 4 رغم اتهامي لها بالأخونة-!
عندما أخبرتها أني لم اشتري قطعة ذهب منذ أن توظفت!!
*******
أردت أن أقول لها: البركة في ولدش .. لكني احترمت الرقابة!
*******
الحقيقة أنني لست ماهرة بإدارة المال...
أبدده في الالكترونيات..
وحاجيات أبنائي..
وربما في أي شيء!
*******
لكني اعلل لنفسي أنها اولويات!
*******
متى آخر مرة دللت فيها نفسي واشتريت لي حذاء أنيقا؟؟
امممم لا أذكر!
طيب عباءة فاخرة؟
امممم ....منذ زمن!
*******
لماذا أدلل يدي أكثر من قدمي ؟؟
ربما تواطئا مع الكتابة!
اعشق كل شيء يتعلق باليد..
اكسسوارت اليد من خواتم وساعات ..وكريمات معطرة ومبرد للأظافر!
*******
سألني: لماذا تحبين الفلوس؟
"وتحبون المال حبا جما" دي عايزة كلام!
طيب ماذا ستشترين؟
عقارا يكفيني ذل السؤال.. وانتظار النوال!
 *******
اتهمني يوما: انتِ ماتحبيني تحبي دراهمي؟
وأنا طايلة منك شي؟ وبعدين اسمها ريالات ..
وا بيشلوك عني مع التراث ويفكوني!
تراك تحفة!
*******
 ذو الحدين طلب منها متطرفا: أريد أن اسهر معك!
أنا مرهقة وراي دوام..
فعاقبها بسهرة مبتورة !
*******
نظر الى شعري الملطخ بالحناء ...
وابتسم: احم احم كل هذا عشان العود!
مشاعر مختلطة مرت على وجهي
وانا اتصنع لا مبالاة أمام هذا الابن المراهق..
فيها شي؟
انفجر ضاحكا وغادر!
نظرت الى المرآة .. حمرة طاغية تعلو وجنتي!
أولاد آخر زمن!
*******
سأعتني بنفسي جيدا.. 
كن بخير!

*******

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق